مركز الطالبات


deen-Profile-Image

بسم الله الرحمن الرحيم
     الحمد لله الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم والصلاة والسلام على معلم البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وكل عام وأنتم بخير .
    مرحباً بكم في عام دراسي جديد يذخر  ببشريات الحرية والسلام والعدالة في جامعة الأصالة والتميز والمعاصرة . أستقبلكم في عهد جديد تواثقنا فيه على إحترام الحريات والتغيير للأفضل عهد مهرناه بدماء غالية وأرواح بذلت رخيصة لينعم الوطن العزيز بالحرية والسلام والعدالة . نسأل الله الرحمة والفردوس الأعلى لشهدائنا الكرام ودعواتنا بعاجل الشفاء للجرحى وأن يجمع الله شمل المفقودين بذويهم 
بناتي الفضليات
    أنتنَ حملة مشاعل العلم والنور ، أنتنَ الحاضر وكل المستقبل . ها نحن نستقبل عامنا الدراسي بعد إنقطاع طال مداه ، قدمتنَ أروع التضحيات التي أعادت إلى التاريخ كنداكات بلادي وقدتنَ ثورة سلمية بهرت العالم أجمع.
   لنبدأ الآن خطوات البناء والتعمير في سوح العلم والمعرفة ويشرفني أن أسوق إليكنَ كلمات أتمنى أن تجد منكنَ أذناً صاغية وأ ن نعمل جميعاً داخل الجامعة الإسلامية لتحقيق شعار الثورة ‘‘ النابع من مبادئ ديننا الحنيف,, . حرية سلام وعدالة شعارا ملأ صداه جميع أنحاء السودان صدقاً ووعداً وتمني  ولنجعل معاني هذا الشعار واقعاً ملموساً نعيشه . وحرية تقف عند حدود حرية الآخر إحتراماً . وسلاماً يستظل به الجميع سماحة ومودة . وعدالة ننتصر فيها للآخرين قبل أنفسنا  ، ونحافظ بها على مكتسبات الثورة . 
إن الجامعة منبر نور أسس من أجل التحصيل العلمي الأكاديمي والتبادل الفكري والثقافي والسياسي الصادق المثمر فيجب علينا أن نواجه الفكر بالفكر والعلم بالوعي 
بنياتي الحبيبات:
أن الجامعة هي بيتكنَ الثاني وهي ملك لكن جميعاً فعليكن المحافظة على بيئة هذا البيت الذي يدل مظهره على حال أهله فتميزها من تميزكم ووضعت كل مقدراتها بين أيديكنَ لتظل شعلة العلم متقدة تتوارثها الأجيال.

 

 

ودمتن ذخراً لهذا البلد